[Arabic] - القنب في علاج القلق

[Arabic] - القنب في علاج القلق

Narrated by:
Hamid Tagadirte
A free trial credit cannot be used on this title

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
March 2022
Duration
1 hour 0 minutes
Summary
مرحبًا بك لاستكشاف هذا الكتاب الصوتي الرائع الذي ستتعرف فيه على فوائد القنب كعلاج للقلق.

 

للبدء، سيكون لديك بالتأكيد بعض الشكوك مثل: ما هو القلق؟ كيف أعرف إذا كنت أعاني منه؟ ابق معنا واكتشف.


اضطراب القلق هو مجموعة من حالات الصحة العقلية، التي تتميز بمواقف غامضة، من خلال القلق الغير المتناسب حول الأحداث المستقبلية التي تثير ردود فعل فسيولوجية وسلوكية، والتي تعد الفرد للدفاع أو الهروب.

في العالم، يقدر العدد الإجمالي للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات القلق بـ 264 مليونًا في عام 2015، نتيجة النمو السكاني والشيخوخة. في منطقة الأمريكتين، تشير التقديرات إلى أن ما يصل إلى 7.7٪ من النساء يعانين من اضطرابات القلق (3.6٪ من الرجال). لذلك، هناك حاجة أكبر لمعالجة البدائل العلاجية الجديدة مثل القنب الطبي لإدارة هذه الأمراض ومكافحتها وتحسين نوعية حياة أولئك الذين يعانون منها.

في هذا الكتاب الصوتي، ستفهم كيف يمكن الإشارة إلى الجزيئات المشتقة من نبات القنب، والتي تُعرف باسم شبائه القنب، للعلاج الفعال في المرضى الذين تم تشخيصهم بهذا الاضطراب. لهذا، من المهم معرفة التاريخ التطوري للقلق وعلم الأوبئة وعوامل الخطر وكيفية إجراء التشخيص ونظام إندو كانابينويد وتوزيعه في الجسم ومستقبلاته وجميع الوظائف المتجانسة والفسيولوجية الرائعة التي يؤديها في نظامنا العصبي المركزي، وكذلك الدراسات السريرية التي تظهر أن المواد النباتية للقنب، وخاصة (س.ب.د) ، تعمل كعلاج محتمل للقلق، من أجل تطور سريري مُرضٍ.


تعرف على المزيد حول القنب الطبي الرائع وكيف يمكن أن يحسن نوعية الحياة لأولئك الذين يعانون من اضطرابات القلق. ندعوك للاستمتاع بهذا الكتاب المسموع الذي تقدمه لك

Pharmacology University.
1 book added to cart
Subtotal
$9.99
View Cart