[Arabic] - هل يمكن أن يساعدك القنب على إنقاص الوزن؟

[Arabic] - هل يمكن أن يساعدك القنب على إنقاص الوزن؟

Narrated by:
Hamid Tagadirte
A free trial credit cannot be used on this title

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
April 2022
Duration
1 hour 3 minutes
Summary
السمنة هي نتيجة تناول سعرات حرارية أكثر مما تحرق أثناء ممارسة الرياضة والأنشطة اليومية العادية. من الخصائص التي تستحق التركيز عليها مؤشر كتلة الجسم، والذي يكون في الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن مساوٍ أو أكبر من ثلاثين.

تتميز السمنة بزيادة الترسبات الدهنية في جسم الإنسان، وبالتالي فهي مشكلة صحية عامة خطيرة في جميع أنحاء العالم، وتؤثر على أي طبقة اجتماعية. تشير التقديرات إلى أن هناك حوالي مليار شخص يعانون من زيادة الوزن في جميع أنحاء العالم، منهم 300 مليون يعانون من السمنة المفرطة بالفعل، لذلك من المتوقع أن تتضاعف هذه الأرقام بحلول عام 2025.

تتمحور عواقب هذا المرض حول مشاكل القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي، دون إغفال اضطرابات الجهاز التنفسي. هذا هو السبب في أن جميع مرضى السمنة لديهم متوسط ​​عمر متوقع ونمط حياة قصير، حيث أن نسبة النجاحات على المدى الطويل منخفضة للغاية وعمومًا يتم استعادة الوزن المفقود في وقت قصير، حيث تظهر الأمراض المصاحبة المرتبطة به مرة أخرى. لذلك يبدأ الشخص المصاب في تناول كميات كبيرة من الأدوية لعلاج جميع مضاعفات السمنة.

Pharmacology University في

، نحن نهتم بك وبصحتك؛ لهذا السبب قررنا أن ندرج في سلسلة الكتب الصوتية لدينا هذا الموضوع المثير للاهتمام للغاية بالنسبة لك ولعائلتك. استمتع بها
1 book added to cart
Subtotal
$9.99
View Cart