[Arabic] - الأسوأ

Written by:
عثمان عابد
Narrated by:
عمر عصام

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
March 2023
Duration
8 hours 22 minutes
Summary
ست شقيقات بشخصياتٍ وأحلامٍ مختلفة، هن المتبقيات من عائلة «فاولكين»، يَعِشْنَ في الجزيرة المجهولة لسببٍ غامض. وفي أحد الأيام، يقررنَ الذهاب إلى الضفة الأخرى الفانية نحو «الأسوأ»؛ خروجًا من هذا السجن الكئيب الذي فيه كل شيء مُكرر وروتيني ومُقيِّد. يدفعهن الفضول لاكتشاف الأسوأ رغم الشائعات المروعة عنه. أثناء رحلتهن، تنقلب حياتهن رأسًا على عقب؛ إذ يواجهن مصيرهن المنتظر ومكيدةً غامضة لا يعلم أحد منذ متى وهي متربصة بهن! ما الذي سيواجهنه؟ وما مدى سوئه؟ وهل سينجحن في إثبات براءتهن؟

تبدأ القصة بهجمات إرهابية وحشية بالقرب من إحدى المدراس في المدينة، يتبعها نوبات الهلع والفزع في جميع الأنحاء، ويخاف الحاكم من ذهاب مُلكه من بين يديه. وبعيدًا عن كل ذلك الصخب والفوضى تبدأ حكايتُنا من عائلة «فاولكين» التي تعيش في سلام، لكنهن يحلمن بزيارة تلك المدينة التي يدعونها بـ«الأسوأ» وبجُعبتِهُن الكثير من الأسئلة، فيركبن العَبَّارة التي تحملهن للأسوأ!

«الأسوأ» رواية خيالية مليئة بالأحداث الغامضة والمشوقة، وهي الكتاب الأول من سلسلة «في ذلك المكان» للكاتب السعودي «عثمان عابد». تتناول الرواية فكرة ما قد يؤدي له الفضول البشري ورغبة الإنسان في اقتحام المجهول واكتشاف ما لا يعرفه.

استمع الآن.
1 book added to cart
Subtotal
$13.99
View Cart