[Arabic] - ملحمة فيسرا

Written by:
محمد صالح
Narrated by:
عمر عصام

Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
April 2023
Duration
7 hours 50 minutes
Summary
«لا أحد يملك ضمانة أن يحيا لسنينٍ طويلة. الموت يرافقك كظلك، سيقبض على حياتك متى أراد ذلك. لذلك لم يكن جوراس يملك أدنى اهتمام بأدنى درجات التمسك بالحياة...».

نعيش داخل حكاياتٍ غرائبية، في قارةٍ خيالية تدعى «فيسرا»، قرر البشر النزوح إليها واتخاذها موطنًا لهم منذ مدة غير معلومةٍ لأحد! تقرر «لوانا» التي تعيش في مدينة «سيفا» بمملكة الحجر القرمزي، أن تهب نفسها للسرقة من الأغنياء لمساعدة الفقراء، وتستخدم قدراتها الخارقة العجيبة، التي اكتشفت وجودها عندما واجهت موقفًا عصيبًا، فخرجت النيران الزرقاء من يديها! ما سر تلك النيران الزرقاء؟ وكيف ستجلب الدمار إلى العالم؟ وكيف ستعيد السلام إليه؟ وما سر الدماء الممزوجة باللون الأخضر التي تسيل من فمها؟

وعلى جزيرة «كيلاردا»، نتابع حكايات البحارة والصيادين مثل «جوراس» وأصدقاءه البحارة «سيروس» و«أوسار» ورحلاتهم في البحر، ونعرف معاناتهم في صيد الحيتان. كما نتعرف على «آشن» التي لا تهدأ محاولاتها في مساعدة المرضى وضحايا الشر وغياب العدالة.

«ملحمة فيسرا» رواية فانتازيا وخيال للكاتب والطبيب السعودي «محمد صالح». وهي الجزء الأول ضمن سلسلة من ثمانية روايات. تبدأ بطريقةٍ غريبة وتنتهي بنهايةٍ أغرب، كما أن سرد الرواية يعبر عن منظور الكاتب ومنظور شخصيات الرواية في ذات الوقت. وتعكس الرواية الأنماط البشرية على اختلافها ونزاعاتها بين الخير والشر.

استمع الآن.
1 book added to cart
Subtotal
$13.99
View Cart